اعترافات سائق قتل زوجته وألقى جثتها بخزان مياه: «خنقتها بعد رفضها معاشرتي»

فجر المتهم بقتل زوجته، وإلقاء جثتها في خزان مياه مجاور للمنزل بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، مفاجأة من العيار الثقيل، أمام رجال المباحث، عن أسباب قتلها.

وقال المتهم: «نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته فجر أمس، بسبب رفضها معاشرته جنسيا، لكونه يعاني من مرض مزمن بالجهاز التناسلي منذ الصغر، ويحتاج لإجراء عملية جراحية».

واستكمل المتهم اعترافاته، تطورت المشادة الكلامية، إلى مشاجرة بالأيدى فقام بخنقها حتى سقطت على الأرض جثة هامته، وظل جالسا بجوار الجثة يفكر في طريقه للتخلص من جثتها دون أن يكشفه أحد.

وتابع المتهم، أنه عقب الانتهاء من التفكير، قام بإلقاء الجثة في خزان مياه مجاور للمنزل، وفي الصباح توجه إلى منزل أسرتها وأخبرهم أن ابنتهم متغيبة منذ أمس.

وأضاف المتهم، أنه عقب خروجة من منزل أسرتها توجه إلى مركز شرطة منشأة القناطرة، وتحرر محضر بتغيب زوجته عن المنزل لإبعاد أي شبهة جنائية ضده.

كان اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من «عبداللطيف ع ع»، 38 سنة، سائق نقل ومقيم جزيرة الوردان، بتغيب زوجته «منى م ع»، 40 سنة، ربة منزل، تم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن الزوج السبب في تغيب زوجته، وقتلها إثر وقوع مشاجرة بينهما فجر اليوم الأربعاء.

وبإعادة مناقشة الزوج أقر مرة أخرى اعترف بارتكاب الواقعة، والتعدي عليها بالضرب وخنقها حتى أن فارقت الحياة، وإلقاء جثتها في خزان مياه مجاور للمنزل، بسبب خلافات أسرية.

وتم بإرشاد العثور على الجثة داخل خزان بمنزل مجاور له، وتم انتشالها، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وإجراء معاينة وتمثيل المتهم الجريمة.

عامل يقتل زوجته ويدفن جثتها داخل خزان في الجيزة

مقتل وإصابة 14 شخصا في مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بنجع حمادي