اعترافات شاب أنهى حياة صديقه ودفنه في حمام الشقة بمساعدة والده بالمرج

أدلى شاب ووالده باعترافات ، في واقعة إنهاء حياة صديقة ودفنه أسفل بلاط حمام الشقة الخاصة بهما، في منطقة المرج، حيث أشارا أن المجني عليه ذهب إلى صديقه للجلوس معه، وكان بحوزة المتهم سلاح خرطوش، وخلال عبث المتهم بالسلاح الناري، خرجت منه طلقه أصابت المجني عليه، و أن والد المتهم سمع الطلقة فأسرع ليجد المجني علية لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف المتهم ووالده، في اعترافاتهما،  أنهما نقلا الجثة إلى حمام الشقة وقاما بدفنه ووضع طبقة إسمنتية على جثمان المجني عليه، لمنع انبعاث الرائحة وافتضاح أمرهما.

وتلقى قسم شرطة المرج،  بلاغا من مسن يفيد فيه بتغيب ابنه منذ 5 أيام عن المنزل بعد أن خرج لمقابلة أصدقائه، على الفور شكل رجال المباحث فريق بحث.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى صاحب الشقة، وباستدعائه واستجوابه اعترف بأن الشاب ووالدة بالواقعة،  وأضاف أنه لم يعرف كيف يتخلص من الجثة فقام بإزالة بلاط الحمام، ثم دفن المجني عليه أسفل البلاط ووضع عليه مادة لمنع انتشار رائحة وتحلل الجثة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات والتجديد.