افتتاح معارض أهلا رمضان 2023 خلال ساعات في مطروح.. اللحمة البلدي بـ 140 جنيها

كشفت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، تفاصيل معارض أهلا رمضان 2023، لافتة إلى أنه سيتم افتتاح معارض 5 منافذ في مركز مطروح، إضافة إلى 4 معارض خاصة بمؤسسات تجارية عاملة بالمحافظة.

تفاصيل معارض أهلا رمضان 2023

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أسعار الأسماك واللحوم والدواجن في متناول الجميع.

وأضافت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، أن كيلو اللحوم الحمراء بـ 170 جنيهًا، و«الملبسة» بـ 160 جنيهًا، وهناك بعض القصابين يوفروها للمواطنين بـ 140 جنيهًا.

ولفتت إلى أنه سيتم افتتاح منفذين لمعارض أهلا رمضان في كل مراكز، موضحة أنه تم توفير سيارات متنقلة لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة، وتصل إلى الأماكن المتطرفة والنائية.

وأوضحت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، أن المواطنين متعاونون ويشترون على قدر احتياجهم فقط، مضيفة أن سعر كيلو السمك البحاري بـ 140 جنيهًا وأقصى سعر للسمك البلطي 60 جنيهًا.

الاستعداد للسيول في مطروح

وأشارت إلى أن المحافظة شهدت اليوم، أمطار خفيفة إلى متوسطة وغرفة العمليات تتابع على مدار الساعة، وهناك جاهزية للتعامل مع السيول، مضيفة أن الأمور تحت السيطرة ولم يتعطل أي شيء.

واستطردت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة أمطار غزيرة في محافظة مطروح، لافتا إلى أن غدا الاثنين يوم دراسي عادي.

اللحمة بـ 160 جنيها والفراخ 40 جنيه بـ معارض أهلا رمضان 2023 بـ الشرقية