الأجواء في بيراميدز «مُلتهبة».. اتهامات بمجاملة «إكرامي».. المهدي سليمان يبرئ مدرب الحراس.. و«أروابارينا» يرد بقسوة

اشتعلت الأجواء داخل صفوف نادي بيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما خرج المهدي سليمان حارس مرمى الفريق، ليفجر العديد من الكواليس ويرد على قرار استبعاده من المباريات بعدما كان أساسيًا في مباريات فريقه، قبل انضمام شريف إكرامي، مطلع الموسم الجاري، ليزيحه من التشكيل الأساسي.

الأجواء في بيراميدز «مُلتهبة»

المهدي سليمان، كان أساسيًا في تشكيل بيراميدز، منذ انضمامه للفريق وحتى نهاية الموسم الماضي، قبل أن يبتعد عن المشاركة لصالح شريف إكرامي الذي حجز مقعدًا أساسيًا، وأصبح أحمد الشناوي بديلًا له، بينما «سليمان» خرج تمامًا من حسابات مدربه أروابارينا، فضلًا عن الحارس يواجه عقوبة الإيقاف لأسباب تأديبية، على خلفية ما نشره على حسابه الشخصي على «تويتر»، إلا أن اللاعب نفى أن ما كتبه كان المقصود به مسئولو فريقه.

اتهامات بمجاملة «إكرامي»

وقال المهدي سليمان، في تصريحاته أمس، خلاله مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إنه كان هناك اتفاق في بداية الموسم داخل بيراميدز، على استبعاده من الفريق وعدم إشراكه، مضيفًا «مصر كلها تعرف أن سبب استبعادي من المشاركة ليس فنيا، والاتفاق في بداية الموسم أن لا أتواجد في الفريق».

وأكمل «لم يسبق لي الاعتراض أو الشكوى لعدم المشاركة، أو الجلوس احتياطيًا، ولكنني تعرضت للظلم بعد موسم مميز بالموسم الماضي، لقد حافظت على نظافة شباكي في 19 مباراة ووضعت بالتشكيل المثالي بالكونفدرالية».

وأكد «هناك صفقة تمت في بداية الموسم والجميع يعلمها ولن أتحدث عنها، وهذا سبب ابتعادي عن المشاركة، ولو تعاقد بيراميدز مع مانويل نوير لن يشارك في وجود شريف إكرامي».

المهدي سليمان يبرئ مدرب الحراس

وعلى الجانب الآخر، أكد سليمان، أن مدرب حراس المرمى بفريق بيراميدز، بريئًا من التصريحات التي نشرها المركز الاعلامي لفريق بيراميدز، والذي كان يشيد فيها بثلاثي حراسة المرمى المتواجد حاليًا وأن الفريق لن يتأثر بغياب المهدي سليمان.

وأضاف المهدي سليمان «تربطني بكابتن خالد مدرب الحراس علاقة قوية للغاية، علاقة أخوية وصداقة، وعملت معه في سموحة وبعدها في بيراميدز».

وتابع «وأكد لي إنه اذا تحدث على الحراس بهذا الشكل سوف يشيد بي اكثر منهم، وإنه يحارب من اجل اعادتي للفريق لأنه بحاجة لي مشيرا، بأني من أفضل الحراس التي عمل معها، كنت أعلم أن خالد عبد الله مدرب الحراس لم يصرح بما تم نشره، كنت على يقين بذلك».

«أروابارينا» يرد بقسوة

ورد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، على تصريحات المهدي سليمان، قائلًا إنه سعيد للغاية بالمستوى الرائع الذي يقدمه حراس مرمى الفريق في المباريات والتدريبات، وسعيد بوجود الثنائي شريف إكرامي وأحمد الشناوي في هذا المركز، حيث يعدا من أفضل الحراس في مصر هذا الموسم، بجانب العناصر الشابة الرائعة التي تتدرب مع الفريق الأول.

شدد المدرب على أن شريف إكرامي حارس رائع للغاية ويؤدي بصورة رائعة منذ بداية الموسم، وبعيدًا عن مستواه الفني داخل الملعب، فهو قائد بمعنى الكلمة في الخط الخلفي للفريق ودائم التوجيه والحديث مع زملائه ويتمتع باحترام الجميع، ولا غنى عنه داخل الفريق، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد الشناوي الذي أبعدته الإصابات وفيروس كورونا عن الفريق لبعض الوقت ولكنه عاد لمستواه مؤخرا ما جعله يشعر بالاطمئنان الشديد على حراسة مرمى الفريق.

المدير الفني الأرجنتيني أكد أنه صاحب القرار الأول والأخير في اختيار من يشارك في المباريات بصفته المدير الفني ولا يقبل تدخلًا من أحد في اختياراته على الإطلاق، موضحا أنه في بداية الموسم كان واضحًا مع جميع حراس المرمى وأكد أنه سيستعين بالحارس الأجهز فنيًا وبدنيًا في المباريات لأنه مركز حساس ولا يحتمل التدوير ولابد من تثبيت الحارس الأفضل، وإكرامي كان الأجهز فنيًا وبدنيًا منذ بداية الموسم وبالفعل يقدم مباريات رائعة ويساعد الفريق على تحقيق أهدافه، والشناوي يجتهد هو الآخر في التدريبات في انتظار الفرصة في ظل توالي المباريات والمشاركة في عدد كبير من البطولات ما يتطلب جاهزية جميع العناصر.

المهدي سليمان يطلق قذائفه.. غيابي عن بيراميدز ليس فنيًا.. ونوير لن يشارك في وجود «إكرامي».. وهذه حقيقة عرض الأهلي

مدرب بيراميدز يرد على حارس الفريق: لا أحد يتدخل في اختياراتي.. وإكرامي والشناوي مصدر أمان