الأرصاد: أمطار غزيرة ورعدية على مطروح وخفيفة على القاهرة حاليًا

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن محافظة مطروح وظهيرها الصحراوي يشهدون الآن أمطار غزيرة ورعدية كما شهدت محافظة القاهرة سقوط أمطار خفيفة علي بعض المناطق.

وأضافت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن فرص سقوط الأمطار تزداد علي المدن الساحلية والدلتا والقاهرة والوجه البحري وسيناء خلال الساعات الليل و فجر يوم الاحد بسبب زيادة نسبةالرطوبة.

اقرأ أيضًا| دعاء المطر.. ماذا كان يقول النبي عند سقوط الأمطار

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الستة المقبلة خلال الفترة من الأحد 31 أكتوبر 2021 إلى الجمعة 5 نوفمبر 2021.

وذكرت الأرصاد الجوية أن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وتابعت أن طقس يوم السبت 30 أكتوبر 2021 يشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الغربية وشمال ووسط الدلتا في السلوم ومطروح والإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ على فترات متقطعة.

كما يشهد يوم السبت 30 أكتوبر 2021 سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشرقية وجنوب الدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد.

ويشهد طقس يوم الأحد 31 أكتوبر 2021 سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال ووسط الدلتا في السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد على فترات متقطعة.

وتسقط أمطار متوسطة تكون رعدية احيانا يوم الأحد 31 أكتوبر 2021 على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد طقس يوم الاثنين 1 نوفمبر 2021 سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا وسيناء على فترات متقطعة.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد من الجميع اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار المتوقعة.

https://www.youtube.com/watch?v=W6rZGiqs1tc

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد