الأرصاد: استمرار السحب الرعدية الممطرة على مناطق بالقاهرة الكبرى وبحرى ومدن القناة

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، استمرار السحب الرعدية الممطرة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناه وشمال الصعيد.

وأشارت الأرصاد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى أنه من المتوقع أن تتقدم السحب الرعدية لشمال سيناء خلال الفترة المقبلة.

علنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غد الثلاثاء حتى الأحد 17 أكتوبر.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

طقس مائل للبرودة

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وتوقعت الأرصاد أن تسود الأجواء شبورة مائية في الصباح الباكر حتى السابعة صباحا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسيط سيناء.

خرائط الأرصاد خرائط الأرصاد

طقس الثلاثاء

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تضرب أمطار تتراوح شدتها من متوسطة إلى رعدية غدا الثلاثاء، مناطق متفرقة من سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد، بينما تضرب أمطار خفيفة مناطق متفرقة من الجيزة وشرق القاهرة وأقصى غرب البلاد، خلال الفترة من 2 صباحا حتى 2 مساء.

بيان الأرصاد

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة:

الأرصاد تكشف تطورات حالة الطقس الأرصاد تكشف تطورات حالة الطقس