الأرصاد: استمرار الطقس المعتدل.. وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة الجمعة.. فيديو

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ما زالت تتراوح في المعدلات الطبيعية أو أقل بدرجتين.

وتابعت شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هند النعساني، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، «الطقس المعتدل مستمر نهارا وغدا نشهد درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا لتصل إلى 35 درجة ثم تنخفض الجمعة مرة أخرى إلى 32»، ناصحة بمتابعة النشرات الجوية خلال الفترة المقبلة نظرا لتراوح درجات الحرارة ما بين الارتفاع والانخفاض.

وأوضحت أن الصيف يبدأ رسميا في 21 يونيو الجاري، مشيرة إلى أن نسبة الرطوبة تتراوح ما بين 70 إلى 75% في ليلا و30% في الصباح الباكر.

وأشارت إلى أن الشبورة تكون خفيفة على معظم الطرق وغير مؤثرة على حركة المرور، مضيفة «نسبة الملوثات في الأرض وثاني أكسيد الكربون انخفضت خلال الفترة الماضية بفعل الحظر حول العالم وهو ما ساعد على حدوث تحسن في الأحوال الجوية إلى حد ما لكن هذا لن يؤثر على طبيعة فصل مناخ قادم كالصيف على سبيل المثال».

الأرصاد: الاحساس ببرودة الطقس ينتهى غدا.. وموجة حارة تبدأ الاثنين .. 

https://www.youtube.com/watch?v=h2SRf2p5hUA&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2XHtktcHcRBf6MpH_VhKuni2vLbSadw5gFVN-po32eZdDwJQJb2PisIrY