الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم في مصر.. فيديو

كشفت الإعلامية هند النعساني حالة الطقس المتوقعة والظواهر الجوية وخريطة الأمطار اليوم الخميس بالمحافظات، وفقا لآخر تحديث من خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

طقس اليوم الخميس

وقالت هند النعساني خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، إن خبراء هيئة الأرصاد الجوية يتوقعون أن يسود، اليوم الخميس، طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس القاهرة

وبالنسبة للظواهر الجوية أوضحت الإعلامية هند النعساني، أنها تتكون شبورة مائية صباحا (غائم جزئي) على القاهرة الكبرى، ومدن القناة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء وشمال الصعيد ويكون هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا.

طقس اليوم الخميس طقس اليوم الخميس

حالة البحر اليوم الخمس

وعن لحالة البحر المتوسط أشارت هند النعساني، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنها تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر ألمحت الإعلامية هند النعساني، إلى أنها تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من 1.25 متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية شرقية.

طقس اليوم الخميس طقس اليوم الخميس

الطقس إسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية، استقرارًا نسبيًا في حالة الطقس، مع أجواء شتوية باردة وغيوم جزئية وسط توقعات بسقوط أمطار خفيفة بنسب حدوث 30%.

حالة الطقس في الإسكندرية

ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية سجلت محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، اليوم الخميس درجات حارة العظمى 20 والصغرى 12 درجة مئوية، مع هدوء نسبي في حركة الرياح.

قانون الأرصاد الجوية.. غرامة تصل لـ 5 ملايين جنيه على من يقدم خدمة الطقس بعيدا عن الهيئة