الأرصاد اليوم.. تحذير من الأمطار وبرودة الجو بسبب انخفاض درجات الحرارة

الأرصاد اليوم.. حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من طقس اليوم؛ لافتة إلى أن هذا اليوم هو الأكثر برودة وانخفاضًا في درجات الحرارة خلال الـ 10 أيام الماضية.

الأرصاد اليوم

وحذرت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، من حالة الأرصاد اليوم؛ مؤكدة أن درجة الحرارة العظمى ستكون 12 وتنخفض لتكون 10، مع نشاط الرياح الذي يزيد من الإحساس بالبرودة، وتصل درجة الحرارة الصغرى لـ 6 درجات.

وأشارت إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»؛ تعليقًا على حالة الأرصاد اليوم، إلى أن درجة الحرارة الصغرى تكون نحو صفر في الصعيد؛ بسبب شدة طقس.

الأرصاد توقعت سقوط أمطار على بعض المناطق الأرصاد توقعت سقوط أمطار على بعض المناطق

انخفاض الحرارة والأرصاد اليوم

وأوضحت، تعليقًا على الأرصاد اليوم، أن المناطق الساحلية تكون أكثر ارتفاعًا في درجات الحرارة؛ بينما الإحساس بدرجات الحرارة في وسط سيناء وسانت كاترين يكون سالب 4.

ولفتت إلى أن البحرين الأحمر والمتوسط سيشهدان توقف الملاحة وحركة السير؛ بسبب ارتفاع حركة الأمواج التي تصل إلى 3 و5 أمتار؛ وذلك بسبب حالة الأرصاد اليوم.

وفي السياق، أعلنت الهيئة أن الأرصاد اليوم تشهد تحرك المنخفض في اتجاه الشرق؛ لتصبح مدن القناة وشمال ووسط سيناء تحت تأثير الأمطار، مؤكدة استمرار هذه الأجواء حتى الساعات المقبلة.

تحذير من سقوط أمطار وانخفاض درجه الحراره تحذير من سقوط أمطار وانخفاض درجه الحراره

الأرصاد اليوم وسقوط الأمطار

ولفتت الهيئة، إلى أن الأرصاد اليوم تشهد وجود فرص استمرار سقوط الأمطار على السواحل الغربية والدلتا. وتكون درجة الحرارة- الآن- على القاهرة 11، ونقطة الندى 4، وسرعة الرياح 17 عقدة.

وقالت الهيئة، اليوم الأربعاء، إن آخر صور الأقمار الصناعية أشارت إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من مدن القناة والسواحل الشرقية، يُصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، بخصوص الأرصاد اليوم.

https://www.youtube.com/watch?v=nVRNUuejics

الأرصاد تحذر: أجواء شديدة البرودة خلال اليومين المقبلين على كافة الأنحاء

الأرصاد عن طقس اليوم: سحب وأمطار متفاوتة الشدة.. والحرارة على القاهرة 10