الأرصاد تحدد الظواهر الجوية المتوقعة حتى الجمعة وتوجه تحذير هام للمواطنين

كشف لواء جوي هشام حسن طاحون، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظوهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الأحد 3 يناير حتى الجمعة المقبلة.

وتوقعت أن تظهر شبورة مائية كثيفة صباحا يوم الأحد تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما يوم الاثنين سوف تظهر شبورة مائية كثيفة أيضا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبخصوص يوم الثلاثاء توقعت أن تظهر شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من والى القاهرة

والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما الظواهر المصاحبة ليوم الأربعاء المقبل ظهور شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة

والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبخصوص يوم الخميس تظهر شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يوم الجمعة سوف يشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد من الجميع بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الاثار الناجمة عن الشبورة المانية الكثيفة التى تصل الى حد الضباب أحيانا على بعض المناطق.

محافظ القاهرة يكشف تفاصيل تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بالمدارس لسوء الأحوال الجوية

الأرصاد تحدد الظواهر الجوية وخريطة سقوط أمطار من السبت إلى الخميس المقبل

الأرصاد تحدد الظواهر الجوية وخريطة سقوط الأمطار حتى الخميس