الأرصاد تحدد الظواهر الجوية خلال 6 أيام .. أمطار وشبورة ونشاط للرياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من السبت 27 فبراير حتى الخميس 4 مارس المقبل والتي تتمثل في سقوط أمطار مع وجود شبورة مائية صباحا ونشاط للرياح.

السبت 27 فبراير

وكشفت أن يوم السبت 27 فبراير يشهد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

الأحد 28 فبراير

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40%، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجة البحرى وشمال الصعيد.

الاثنين 1 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 40% تقريبا، فيما تشهد مناطق من السواحل الغربية و جنوب سيناء نشاط رياح فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية

من وإلى القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

الثلاثاء 2 مارس

تشهد مناطق من السواحل الشمالية سقوط أمطار على فترات متقطعة بنسبة 40% فيما تكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد .

الأربعاء 3 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40% فيما يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد، على أن تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

الخميس 4 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسيناء وجنوب البلاد، مع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

دمياط تتعرض لموجة طقس سيء وأمطار غزيرة والمحافظة تتابع رفع تجمعات المياه.. صور

الجيزة ترفع درجة الاستعداد للقصوى لمواجهة تقلبات الطقس.. والمحافظ يطالب المواطنين بالحذر

جهود مكثفة لأجهزة الداخلية لمواجهة تداعيات موجة الطقس السيء

ملحمة بين المدنيين ورجال الإنقاذ لانتشال ضحايا مركب مريوط ..وصعوبات بسبب حالة الطقس.. فيديو