الأرصاد تحدد طقس الأيام الستة.. شبورة مائية وأمطار على السواحل الشمالية.. الصغرى 18

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الأيام الستة المقبلة بداية من الأربعاء 20 أكتوبر 2021 إلى الاثنين 25 أكتوبر 2021.

وأضافت أنه يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد و على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

وتابعت الأرصاد الجوية أن الطقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وحذرت الأرصاد الجوية من وجود شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأضافت أن هناك نشاط رياح على المناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة مع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة يوم الأربعاء 20 أكتوبر على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع وجود فرص سقوط أمطار أيضا يوم الخميس 21 أكتوبر 2021 على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة تتراوح العظمى ما بين 27 إلى 28 درجة والصغرى ما بين 18 و 19 درجة مئوية خلال الفترة من الأربعاء 20 أكتوبر إلى الاثنين 25 أكتوبر 2021، وخلال نفس الفترة تتراوح درجات الحرارة في السواحل الشمالية ما بين 26 إلى 27 درجة للعظمى والصغرى 20 درجة مئوية.

https://www.youtube.com/watch?v=V4-eXzFjGg8

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد