الأرصاد تحدد طقس الأيام الستة.. شبورة مائية وسحب ونشاط للرياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 11 سبتمبر إلى الخميس 16 سبتمبر الجاري.

وذكرت الأرصاد الجوية أن هناك تحسن في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

شبورة مائية في الصباح الباكر

وحذرت الأرصاد الجوية من وجود شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتظهر السحب المنخفضة في الصبح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية الوجه البحر يوالقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا.

وتنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة حيث يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء ليلا.

درجات الحرارة المتوقعة

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من 11 إلى 16 سبتمبر الجاري في القاهرة والوجه البحري تتراوح درجات الحرارة ما بين 34 و 36 درجة مئوية وفي السواحل الشمالية ما بين 33 و 36 درجة مئوية وفي جنوب سيناء ما بين 39 و 41 درجة مئوية وفي جنوب الصعيد تتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و 41 درجة مئوية.

https://www.youtube.com/watch?v=xfbo6B7MYG4

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد