الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة ورعدية تضرب البلاد ابتداء من الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس يوم الخميس، سيكون على القاهرة لطيف نهارا بارد ليلا، مع وجود شبورة مائية صباحا فيما تكون الرياح معتدلة.

وأضافت الهيئة اليوم الأربعاء، أنه يتوقع سقوط أمطار يوم الخميس على الوجه البحري أمطار  منخفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق فيما تكون الرياح معتدلة، وفي السواحل الشمالية الغربية أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا فيما تكون الرياح نشطة، ومن المتوقع أيضا سقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

طقس الجمعة

أما الجمعة، فذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك توقعات بسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق من الوجه البحري، وأمطار متوسطة الشدة على بعض مدن القناة وجنوب سلاسل البحر الأحمر.

بينما تضرب السواحل الشمالية أمطار غزيرة تكون رعدية في الإسكندرية، ومطروح، والسلوم، ورشيد، وبلطيم، ودمياط، وبورسعيد، والعريش، ورفح.

كما تنشط رياح على السوال الشمالية والوجه البحري تكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد.

طقس السبت

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن بعض مناطق السواحل الشمالية (الإسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، بلطيم، دمياط، بورسعيد، العريش، رفح) ستتعرض السبت المقبل لأمطار تتراوح حدتها من متوسطة إلى غزيرة.

كما تتعرض بعض مناطق الوجه البحري (كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية» إلى أمطار تتراوح حدتها من متوسطة إلى غزيرة.

وتشهد بعض مدن القناة وجنوب سلاسل البحر الأحمر (حلايب، شلاتين، رأس بناس»، أمطار تتراوح حدتها من خفيفة إلى متوسطة.

الأرصاد: أمطار خفيفة غدًا الإثنين وشبورة مائية على القاهرة والوجه البحري

الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية والمنصورة والدلتا غدًا الأحد