الأرصاد تحذر: استمرار الشبورة الكثيفة حتى الاثنين المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة بمختلف المحافظات، وخلال الفترة من الأربعاء 30 ديسمبر 2020 وحتى الاثنين 4 يناير 2021.

يوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020

وأوضحت الهئية أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% ، غدا الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، إضافة إلى شبورة مائية كثيفة صباحا، تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 31 ديسمبر 2020

كما أشار بيان الهئية إلى أنه من المتوقع وجود شبورة مائية كثيفة صباحا، تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، الخميس المقبل.

الجمعة 1 يناير 2021

شبورة مائية كثيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 2 يناير 2021

وأوضح بيان الأرصاد حالة الطقس المتوقعة السبت المقبل، مشيرا إلى أنه من المتوقع وجود شبورة مائية كثيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد 3 يناير 2021

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع وجود شبورة  مائية كثيفة صباحا، الأحد المقبل، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الاثنين 4 يناير 2021

وتوقع بيان الأرصاد وجود شبورة مائية كثيفة صباحا، الاثنين المقبل على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وشددت الهيئة، خلال البيان، على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة.

الأرصاد تنصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.. فيديو

الأرصاد تحذر: الشبورة تصل لحد الضباب