الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء: شديد الحرارة والعظمى 45

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من طقس الأربعاء، حيث سيشهد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بجانب ارتفاع ملحوظ في نسب الرطوبة مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس طوال اليوم.

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الأربعاء سيكون شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ارتفاع درجات الحرارة طقس الأربعاء

وأعلنت الأرصاد عن درجات الحرارة المتوقعة خلال طقس الأربعاء، ستشهد ارتفاعا على كافة الأنحاء، وستثل درجة الحرارة العظمى على بعض المناطق تصل لـ45 درجة مئوية.

أغسطس يودعنا بموجة شديدة الحرارة

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس الأربعاء والخميس المقبلين، وسيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية.

وأردفت هيئة الأرصاد أن درجة الخرارة المتوقعة غدا  الأربعاء على القاهرة الكبرى فى الظل 37 درجة مئوية بينما درجة الحرارة المحسوسة المتوقعة 39 درجة مئوية، أما عن جنوب الصعيد فدرجة الحرارة المحسوسة المتوقعة غدا ٤٥ درجة مئوية.

أغسطس يودعنا بموجة شديدة الحرارة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن شهر أغسطس رفض أن يودعنا دون أن يترك نفحة من نفحات فصل الصيف شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.