الأرصاد تحذر من ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة السبت والأحد.. ورياح وشبورة حتى الخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 5 مارس 2022 إلى الخميس 10 مارس 2022.

يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ذكرت الأرصاد الجوية أنه بداية من السبت 5 مارس والأحد 6 مارس يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح 3 إلى 5 درجة مئوية على كافة الأنحاء.

السبت 5 مارس 2022

يشهد يوم السبت 5 مارس 2022 شبورة مائية خلال الفترة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتابعت الأرصاد الجوية أن يوم السبت يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد على فترات متقطعة.

الأحد 6 مارس 2022

نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة.

الاثنين 7 مارس والثلاثاء 8 مارس 2022

تظهر شبورة مائية خلال الفترة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء 9 مارس 2022

تظهر شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد،  مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء شمال الصعيد على فترات متقطعة.

الخميس 19 مارس 2022

يشهد يوم الخميس 10 مارس 2022 شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=lMBRrClljZs