الأرصاد تحذر من طقس الأحد: أمطار وانخفض في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 – 4 درجة مئوية مع أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.

الأرصاد تحذر من طقس الأحد

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان اليوم، أنه يكون طقس الغد مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، ويكون معتدلا على السواحل الشمالية الغربية.

وتابعت الأرصاد، أن يكون طقس الغد شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وأن يكون معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

الأرصاد تحذر من طقس الغد الأرصاد تحذر من طقس الغد

متوسط درجة الحرارة

وتابعت هيئة الأرصاد، أن متوسط درجة الحرارة في القاهرة الكبرى بين 31 للعظمى و23 للصغرى، وتكون فرص ضعيفة لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%.

وذكرت هيئة الأرصاد، أن درجة الحرارة في الوجه البحري ومدن القناة بين 31 للعظمى و23 للصغرى، وتكون فرص لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%.

وأردفت هيئة الأرصاد، أن درجة الحرارة في السواحل الشمالية الغربية بين 29 للعظمى و22 للصغرى، وتكون فرص لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%.

وأوضحت أن درجة الحرارة في شمال الصعيد بين 34 للعظمى و21 للصغرى، وتكون فرص لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%، وفي جنوب الصعيد تكون درجة الحرارة بين 43 للعظمى و28 للصغرى.