الأرصاد تحذر : موجة حارة تضرب البلاد من الغد .. وأمطار رعدية وأتربة على عدة مناطق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد موجة شديدة الحرارة ابتداء من غدا الخميس المقبل وحتى الاثنين الموافق 18 مايو على الأقل.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على أأمطار رعدغلب الأنحاء نهارا معتدل ليلا، كما يتوقع سقوط أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانا وقد تصل لحد السيول على مناطق من محافظات شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب سيناء وخليج السويس.

كما من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الوجه البحري يوم الأحد الموافق 17 مايو، كما تنشط الرياح خلال هذه الفترة على بعض المناطق، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متفرقة، وتؤدي أحيانا إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

الأرصاد : موجة شديدة الحرارة تضرب القاهرة الكبرى ابتداء من الخميس

وأعلنت الأرصاد أنه من المتوقع تعرض محافظات القاهرة الكبرى لموجة شديدة الحرارة اعتبارا من الخميس المقبل، وحتي يوم الاثنين ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء نهارا معتدل ليلا.

الأرصاد تحذر من أمطار متوسطة ورعدية على القاهرة الكبرى

كما من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة ورعدية أحيانا على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، كما تنشط الرياح على بعض الطرق والمناطق المكشوفة تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متفرقة.

الأرصاد: الطقس حار نهارا على القاهرة غدا ومائل للبرودة ليلا

تزايد فرص سقوط الأمطار .. الأرصاد تكشف حالة طقس يوم السبت