الأرصاد تعلن استمرار الموجة شديدة الحرارة حتى هذا الموعد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 في مصر، موضحة أن ارتفاع درجات الحرارة يستمر في محافظات مصر حتى غدِ الخميس.

حالة طقس اليوم الأربعاء في مصر

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس شديد الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية، متوقعة أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 39 درجة مئوية.

وذكرت هيئة الأرصاد في مصر، أن الموجة شديدة الحرارة تستمر حتى يوم غد الخميس، مضيفة أن يومي الجمعة والسبت تنكسر حدة هذه الموجة قليلاً وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (4-5) درجات.

وكانت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت منذ قليل، عن بدء انخفاض درجات الحرارة في مصر، بداية من الجمعة المقبلة، بمعدل تراجع بين 4 و5 درجات.

كما أشارت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود والإعلامي أحمد دياب ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ستصبح 34 درجة يوم الجمعة المقبلة، مع انخفاض درجات الحرارة في المناطق الشمالية والساحلية، موضحة أن المعدل الطبيعي في درجات الحرارة في هذه الفترة حوالي 33 درجة.