الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة حتى الأحد المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غد الثلاثاء وحتى الأحد 30 مايو.

وأوضحت الأرصاد في بيان اليوم الاثنين أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الثلاثاء

وأشار بيان الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد يوم الثلاثاء شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

كما يشهد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأرصاد الأرصاد

الأربعاء

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد الأربعاء شبورة مائية خفيفة صباحا  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة، إضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى خلال فترات متقطعة.

ويشهد الخميس المقبل شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة، إضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

ويستمر نشاط الرياح، الجمعة المقبلة، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

السبت

ويشهد يوم السبت نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، كما تستمر الرياح يوم الأحد على المناطق ذاتها.

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا والعظمى بالقاهرة 32

الأرصاد: طقس السبت معتدل على السواحل الشمالية وأمطار متوقعة في سيناء