الأرصاد تعلن حالة الطقس لـ6 أيام مقبلة.. ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس لـ 6 أيام مقبلة، من الأحد 2 يوليو إلى الجمعة 7 يوليو 2023، الإضافة إلى الظواهر الجوية السائدة على أغلب الأنحاء خلال هذه الأيام.

الأرصاد تعلن حالة الطقس لـ6 أيام مقبلة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس لـ6 أيا مقبلة، سيسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا، على كافة الأنحاء.

حالة الطقس لـ6 أيام مقبلة

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن التعرض المباشر لأشعة يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، كما أن ارتفاع نسب الرطوبة نهارا، يزيد من الأحساس بحرارة الطقس، عن المتوقع في الظل.

تفاصيل حالة الطقس لـ6 أيام مقبلة

وعن حالة الطقس لـ6 أيام مقبلة، أشارت الأرصاد إلى أن الأحد والإثنين، شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، حتى الساعة السادسة صاحبا، تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، بالإضافة إلى وجود نشاط مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأردفت الأرصاد، أن حالة الطقس لـ6 مقبلة، خلال يومي الثلاثاء حتى الجمعة، ستشهد  وجود نشاط لرحكة الرياح على مناطق من جنوب سيناء وحنوب البلاد على فترات متقطعة.