الأرصاد تعلن خريطة أمطار الأسبوع المقبل .. متوسطة بالقاهرة وتصل للسيول على سيناء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن خريطة أمطار الأسبوع المقبل بداية من السبت حتى الخميس المقبل.

طقس السبت

وقالت الأرصاد الجوية إن غدا السبت يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الغربية للبلاد في السلوم ومطروح والإسكندرية، مع سقوط امطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل البحر الأحمر ووسط وجنوب سيناء.

وأضافت أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد في المنيا وأسيوط وبحيرة ناصر وأبو سمبل.

طقس الأحد

توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبر مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري.

وكشفت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل البحر الأحمر، حلايب، شلاتين، رأس بناس، القصير، مرسى علم، الغردقة، الزعفرانة، رأس غارب.

أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على وسط وجنوب سيناء مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من شمال وجنوب الصعيد.

طقس الاثنين

توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق منا لقاهرة الكبرى، مع أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحري في بلطيم وكفر الشيخ والبحيرة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال سيناء، وأيضا أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر.

وكشفت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الزعفرانة ورأس غارب والغردقة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على وسط وجنوب سيناء ومدن القناة.

طقس الثلاثاء

توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الوجه البحري.

مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

طقس الأربعاء

توقعت الأرصاد سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية مع أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

طقس الخميس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري وأمطار خفيفة على بعض المناطق نم القاهرة الكبرى ومدن القناة.

التضامن الاجتماعي تشكل غرفة عمليات استعدادا لمواجهة تقلبات الطقس خلال الساعات المقبلة

أمطار رعدية على السواحل الشمالية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد

الأرصاد: طقس غدًا الخميس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري