الأرصاد تعلن طقس الأسبوع: ارتفاع درجات الحرارة ورياح تضرب عدة مناطق

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من يوم الخميس 12 مايو 2022، وحتى يوم الثلاثاء 17 مايو 2022.

ارتفاع الحرارة

ومن المتوقع أن يسود هذه الفترة، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويشهد يوم الخميس 12 مايو 2022، وجود شبورة مائية صباحًا ( من 4 إلى 7 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

شبورة مائية

ويشهد هذا اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. كما تسقط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

بينما تظهر شبورة مائية صباحًا (من 4 إلى 7 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. ويوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

نشاط رياح

فيما تشهد الفترة من السبت 14 مايو 2022، حتى الإثنين 16 مايو 2022، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم الثلاثاء 17 مايو 2022، نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد: ثبات حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة.. القاهرة تسجل 30 درجة

الأرصاد: طقس الأربعاء حار نهارا لطيف ليلا .. العظمى بالقاهرة 30