الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. شديد الحرارة على القاهرة وشبورة ورياح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من يوم الأربعاء 6 أبريل 2022، وحتى يوم الإثنين 11 أبريل 2022.

شديد الحرارة

ومن المتوقع أن يسود هذه الفترة، طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الغربية، معتدل ليلاً على كافة الأنحاء.

ويشهد يوم الأربعاء 6 أبريل 2022، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

نشاط رياح

كما يشهد يوم الخميس 7 أبريل 2022، وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. ويوجد نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد وجنوب الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة غربًا على فترات متقطعة.

واعتبارًا من يوم الجمعة 8 أبريل 2022، تشهد البلاد حالة من انخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

شبورة مائية

ويشهد يوم الجمعة 8 أبريل 2022، ظهور شبورة مائية (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

فيما تشهد حالة الطقس، خلال الفترة من السبت 9 أبريل حتى الاثنين 11 أبريل 2022، ظهور شبورة مائية (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تعلن طقس رابع أيام رمضان.. حار على القاهرة وأتربة ورمال بعدة مناطق

الأرصاد تحذر: ارتفاع درجات الحرارة ابتداء من الثلاثاء.. والعظمى تصل إلى 39