الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأسبوع وتحذر من ظاهرة جوية غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع من الجمعة 20 أكتوبر 2023 إلى الأربعاء 25 أكتوبر 2023، موضحة أن يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، يسود فيه طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس الأسبوع في مصر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها منذ قليل، أن طقس الأسبوع يكون معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، غدا الجمعة، ويكون حار على جنوب الصعيد، ولطيفا في أول الليل مائل للبرودة في آخرة.

وتابعت أنه من المتوقع حدوث شبورة مائية من 4 لـ 7 صباحا، غدا الجمعة، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وتكون كثيفة أحيانا على مناطق القاهرة.

وذكرت هيئة الأرصاد، أن بعد غدٍ السبت 21 أكتوبر 2023، ستكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبى من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وشمال الصعيد تكون كثيفة أحيانا.

طقس الأسبوع في مصر طقس الأسبوع في مصر

 

وأشار إلى أن يوم الأحد ستكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

أما من يوم الاثنين إلى الأربعاء المقبل، فهناك توقعات بـ شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

ونشاط الرياح من المتوقع أن يكون على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.