الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: ارتفاع الحرارة اعتبارا من الأحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الجمعة 17 سبتمبر 2021 إلى الأربعاء 22 سبتمبر 2021.

وقالت الأرصاد الجوية، عبر نشرتها اليومية، يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

ارتفاع الحرارة اعتبارا من الأحد

وأشارت الأرصاد إلى أنه اعتبارا من الأحد 19 سبتمبر سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح ما بين (2 : 4) درجة مئوية.

شبورة مائية وسحب منخفضة في الصباح

وكشفت الأرصاد الجوية عن وجود شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية، وتظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا.

رياح على بعض المناطق

ولفتت الأرصاد إلى أن الرياح تنشط على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

أمطار يوم الجمعة

وقالت الأرصاد إن يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 يشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعه (20%) تقريبا.

وجاءت درجات الحرارة العظمى المتوقعة كالآتي:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام

الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: أمطار الثلاثاء والأربعاء مع رياح مثيرة للأتربة

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم: حار رطب والقاهرة 36 درجة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد