الأرصاد تكشف حالة طقس الأسبوع: ارتفاع درجات الحرارة قبل دخول رمضان 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع في مصر، بداية من يوم الاثنين الموافق 4 مارس 2024، وحتى السبت 9 مارس 2024، موضحة أنه يسود في يوم الغد الاثنين طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالي وشمال الصعيد.

الأرصاد تكشف حالة طقس الأسبوع

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، منذ قليل، أن الطقس الغد الاثنين، سيكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وبارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، وتكون شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

أما طقس الثلاثاء المقبل، فمن المتوقع أن تكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

 

ويكون طقس الأربعاء، به شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، كما تكون هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

 

وفي يومي الجمعة والسبت، تكون فرص سقوط الأمطار خفيفة على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.