الأرصاد تكشف طقس الأيام الـ 6 المقبلة: شبورة كثيفة ورياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الاثنين 23 يناير  إلى السبت 28 يناير 2023، إذ يسود طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة جنوبا.

طقس الاثنين

أوضحت الأرصاد عبر نشرتها اليومية، أن حالة الطقس غدا الاثنين، تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 24 يناير والأربعاء 25 يناير 2023

أشارت الأرصاد الجوية إلى وجود شبورة مائية صباحا يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس الخميس 26 يناير 2023

أضافت الأرصاد، أنّ طقس الخميس المقبل، يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الجمعة

أما بالنسبة لطقس الجمعة المقبلة، فأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في السعودية.. الأرصاد تحذر من أمطار رعدية

الأرصاد تكشف أسباب ارتفاع درجات الحرارة في يناير ودور المرتفع السيبيري

الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار اليوم

الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 10

الأرصاد تطمئن المواطنين: طقس مستقر خلال الساعات المقبلة