الأرصاد تكشف عن خريطة الأمطار خلال الأيام الستة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة بداية من الأحد حتى يوم الجمعة المقبل.

أمطار الأحد

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن القاهرة الكبرى سوف تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة والقليوبية والجيزة وفي الوجه البحري هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية.

وحول الطقس المتوقع في السواحل الشمالية تتزايد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية.

أما سلاسل جبال البحر الأحمر سوف تشهد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من حلايب، شلاتين، القصير، مرسي علم، الغرفة، الزعفرانة، رأس غارب.

وقالت هيئة الأرصاد أن الأمطار سوف تسقط على وسط وجنوب سيناء على أن تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الفيوم والمنيا وبني مزار وأسيوط وسوهاج والأقصر.

أمطار الأثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى سوف تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة والقليوبية والجيزة، وفي الوجه البحري تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية فيما ستكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق في السواحل الشمالية في السلوم ومطروح والإسكندرية، رشيد، بورسعيد، العريش.

أما سلاسل جبال البحر الأحمر، هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من حلايب، شلاتين، رأس بناس، القصير.

وفي منطقة خليج السويس هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الزعفرانة، رأس غارب، الغردقة، وفي وسط وجنوب سيناء ومدن القناة فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على السويس، كاترين، رأس سدر.

وفي شمال ووسط الصعيد فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج.

أمطار الثلاثاء

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد السواحل الشمالية وشمال سيناء فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم، مطروح، الإسكندرية، رشيد، بورسعيد، العريش.

وفي شمال الوجه البحري فهناك توقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق من بلطيم، كفر الشيخ، البحيرة، وفي جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من حلايب، شلاتين، رأس بناس، وفي جنوب سيناء فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من كارتين.

أمطار الأربعاء

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن السواحل الشمالية وشمال سيناء تشهد سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السلوم، مطروح، الإسكندرية، رشيد، بورسعيد، العريش.

وفي شمال الوجه البحري، فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من بلطيم، كفر الشيخ، البحيرة، وفي جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من حلاليب، شلاتين، رأس بناس.

أمطار الخميس

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد السواحل الشمالية وشمال سيناء سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السلوم، مطروح، الإسكندرية، رشيد، بورسعيد العريش، وفي الوجه البحري فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من بلطيم وكفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى ومدن القناة سوف تشهد أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.

أمطار الجمعة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن السواحل الشمالية وشمال سيناء فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم، مطروح، الإسكندرية، رشيد، بورسعيد، العريش.

وفي الوجه البحري، فهناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم ومطروح، الإسكندرية، رشيد، بورسعيد، العريش.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن الوجه البحري قد يشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من بلطيم، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية.

الأرصاد تعلن خريطة الأمطار حتى الأحد .. متوسطة على القاهرة ورعدية على الأسكندرية

الأرصاد تعلن خريطة الأمطار حتى الأحد .. متوسطة على القاهرة ورعدية على الأسكندرية أمطار رعدية على السواحل الشمالية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد الأرصاد تعلن خريطة أمطار الأسبوع المقبل .. متوسطة بالقاهرة وتصل للسيول على سيناء