الأرصاد تكشف فرص سقوط الأمطار خلال يومي انتخابات مجلس النواب

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الحالة الجوية خلال يومي السبت وغدا الأحد أيام التصويت في الانتخابات البرلمانية في محافظات المرحلة الأولى التي تضم 14 محافظة.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ستمرار فرص سقوط الامطار علي شمال البلاد خاصة السواحل الغربية تصل إلي السواحل الشرقية أخر اليوم السبت.

وتابعت الهيئة أن هناك توقعات بتكاثر السحب المنخفضة على القاهرة الكبري تعمل على انخفاض درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس في القاهرة سيكون معتدل مع وجود فرصة سقوط أمطار خفيفة بنسبة 20% وفي الوجه البحري الطقس سيكون معتدل مع وجو فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على البحرية وكفر الشيخ.

وحول التوقعات الخاصة بالسواحل الشمالية الغربية كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس سيكون معتدل مع وجود أمطار متوسطة على الإسكندرية ومطروح وسيدي براني وبلطيم.

أما الطقس في السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة سيكون طقس معتدل مع وجود أمطار متوسطة على دمياط وبورسعيد وشمال ووسط سيناء مع وجود طقس مائل للحرارة وأمطار متوسطة على بعض المناطق.

وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر سيكون الطقس مائل للحرارة نهارا مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق وفي شمال الصعيد الطقس يكون معتدل مع انعدام فرص الأمطار وفي جنوب الصعيد الطقس سيكون معتدل للحرارة مع انعدام فرص الأمطار.

وزير الري يوجه بمتابعة مناسيب أعالي النيل ومعدلات سقوط الأمطار وموقف زراعات الأرز

الأرصاد: استمرار سقوط الأمطار بجنوب سيناء والصعيد.. وانخفاض الحرارة بالقاهرة .. فيديو

الأرصاد تكشف موعد انكسار الحرارة وسقوط الأمطار على السواحل.. فيديو