الأرصاد تكشف موعد التقلبات الجوية وعدم الاستقرار ونهاية فصل الشتاء.. فيديو

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، موعد تحسن حالة الطقس بعد موجة الأرصاد غير المستقرة التي تضرب البلاد حاليًا، لافتة إلى أن فصل الشتاء مستمر حتى يوم 20 مارس المقبل.

بداية الربيع

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميان محمد جاد ولميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إن فصل الربيع يبدأ في 21 مارس، لافتة إلى أن الفترة الحالية، حتى بدء فصل الربيع، ستشهد حالة من عدم الاستقرار، والتقلبات الجوية.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة حالة من عدم الاستقرار، وسقوط أمطار، مؤكدة استقرار الأحوال الجوية حتى يوم الثلاثاء المقبل، وسترتفع درجات الحرارة بحوالي 4 درجات لتصل العظمى بالقاهرة 19 درجة مئوية.

درجات الحرارة

ولفتت الدكتورة منار غانم، إلى أنه من المتوقع اعتدال الطقس خلال فترة النهار، ويكون شديد البرودة بالليل على كافة مناطق الجمهورية، مع وجود شبورة مائية، مؤكدة وجود أمطار نهاية الأسبوع الجاري، ومن الوارد أن يكون هناك تقلبات جوية وعدم استقرار، أيضًا، في شهر مارس.

وأكدت منار غانم، أنه من المتوقع أن يكون هناك انخفاضًا في درجات الحرارة لمدة يومين، وتعود المعدلات إلى شكلها الطبيعي بعد ذلك، مطالبة المواطنين بعدم الانخداع بفترات الدفء، وعدم تخفيف الملابس؛ نظرًا لعدم استقرار الطقس.

الأرصاد تكشف موعد تحسن حالة الطقس

الأرصاد الجوية تحذر : منخفض جوي وعودة الأمطار بقوة الأربعاء المقبل .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=4yiuGRCqDY4