الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، بيان بحالة الطقس خلال 6 أيام، وموعد انخفاض الحرارة.

أوضحت الهيئة أن حالة الطقس ستشهد حالة من الانخفاض اعتبارًا من الثلاثاء 30 نوفمبر، بشكل تدريجي، في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

طقس حار

وأوضحت الأرصاد أنه، خلال الأيام الستة المقبلة، يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، يكون مائل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

ويشهد يوم الاثنين 29 نوفمبر 2021 (من 5 إلى 7 صباحًا)، وجود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

شوائب

كما يشهد هذا اليوم وجود شوائب عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. ويكون هناك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.

كما يشهد يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021، وجود شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط أمطار

وتتساقط أمطارًا خفيفة، هذا اليوم، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة (30% تقريبًا). ويكون هناك نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

أما يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، فيشهد وجود شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

شبورة مائية

وتتساقط أمطارًا خفيفة، هذا اليوم، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30% تقريبًا). ويكون هناك نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

واعتبارًا من يوم الخميس 2 ديسمبر 2021، يكون هناك شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: أمطار وشبورة ورياح مثيرة للرمال

الأرصاد تكشف طقس اليوم: ارتفاع درجات الحرارة وشوائب عالقة على معظم الأنحاء