الأرصاد توضح حالة الطقس اليوم.. انخفاض الرطوبة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم على الأنحاء كافة، حيث لفتت إلى أن أجواء الطقس الآن خريفية ممتعة على شمال البلاد.

حالة الطقس اليوم

وأشار بيان هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن أجواء الطقس اليوم خريفية مصاحبة لنسيم خفيف يعمل على تلطيف الأجواء، تزامنا مع انخفاض نسب الرطوبة، مما  يقلل الإحساس بحرارة الطقس.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية  حالة الطقس المتوقعة من الخميس 21 سبتمبر إلى الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، وذلك في ظل انتشار أخبار بشأن ضرب عاصفة التنين لمصر.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، أن حالة الطقس ستكون طبيعية خلال الأيام المقبلة.

حالة الطقس غدا الخميس 21 سبتمبر 2023

وبشأن حالة الطقس غدا الخميس 21 سبتمبر 2023، فمن المتوقع أن يسود طقس حارا نهارا  على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

طقس اليوم الخميس طقس اليوم الخميس

حالة الطقس الجمعة 22 سبتمبر 2023

أما طقس الجمعة 22 سبتمبر 2023، فمن المتوقع أن يكون هناك شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحا، على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

مع توقعات بنشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 23 سبتمبر 2023

من المتوقع أن ينشط بعد الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس حالة الطقس

حالة الطقس من الأحد إلى الثلاثاء

من المتوقع أن يحدث بعض النشاط للرياح، على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏