الأرصاد: طقس الأربعاء مائل للبرودة وأمطار على أغلب الأنحاء تصل للقاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأربعاء، طقس مائل للبرودة بالقاهرة الكبرى نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

وبالنسبة للوجه البحري  يسود طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار  متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

كما تشهد والسواحل الشمالية الغربية طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا والرياح نشطة، بينما تتعرض السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء لطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار تتراوح من متوسطة إلى غزيرة والرياح تكون معتدلة.

و تشهد جنوب سيناء والغردقة طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة على جنوب سيناء والرياح نشطة وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتوقع الخبراء أن يكون الطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا بشمال الصعيد فضلا عن أمطار خفيفة على مناطق متفرقة  والرياح نشطة، بينما تتتعرض جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

وفيما يلي بيان بأهم درجات الحرارة المتوقعة:

القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجات.