الأرصاد : طقس حار يسود البلاد لمدة أسبوع .. والقاهرة تسجيل 33 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة القطس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 5 سبتمبر إلى الجمعة 10 سبتمبر وسط تحسن نسبي في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار رطب نهارا على الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الشبورة المائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء ليلا.

وتنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة حيث يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء ليلا.

درجات الحرارة المتوقعة

وحول درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والوجه البحري تتراوح ما بين 35 و 36 درجة مئوية خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر، وفي السواحل الشمالية تتراوح درجات الحرارة ما بين 33 و 34 درجة مئوية وفي جنوب الصعيد ما بين 42 و 43 درجة مئوية.

الثلاثاء 7 سبتمبر

توقعت الأرصاد الجوية أن يشهد يوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية (السلوم ومطروح) على فترات متقطعة بنسبة 30%.

الأربعاء 8 سبتمبر

يشهد يوم الأربعاء 8 سبتمبر سقوط فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية (السلوم ومطروح) على فترات متقطعة بنسبة 30%.

الخميس 9 سبتمبر

توقعات بسقوط أمطار خفيفة يوم الخميس 9 سبتمبر على مناطق من السواحل الشمالية الغربية (السلوم ومطروح والضبعة) على فترات متقطعة.

https://www.youtube.com/watch?v=HYjQKDKXiNQ

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد