الأرصاد عن طقس الأسبوع المقبل: العظمى في القاهرة 36 وأمطار رعدية الثلاثاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الطقس المتوقع لأيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل حيث تتراوح درجات الحرارة في القاهرة ما بين 35 إلى 36 درجة مئوية، فيما تبلغ درجات الحرارة في الصعيد إلى 43 درجة مئوية.

طقس الثلاثاء

قالت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس المقبل أن يكون حار رطب نهارا معتدل ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا على أن تكون الرياح معتدلة على أن يشهد شمال وجنوب الصعيد ارتفاعا في درجات الحرارة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة العظمى 36 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية فيما تبلغ في جنوب الصعيد 43 درجة مئوية.

وحذرت الأرصاد من سقوط أمطار  خفيفة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا على أن تكون الرياح معتدلة تنشط أحيانا.

طقس الأربعاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس الأربعاء المقبل مائل للحرارة رطب نهارا معتدل ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا فيما تكون الرياح معتدلة فيما تبلغ درجات الحرارة في القاهرة 35 درجة مئوية والصغرى 25 فيما تكون في جنوب الصعيد  43 درجة مئوية والصغرى 31 درجة مئوية.

طقس الخميس

توقعت هيئة الأرصاد أن يكون طقس الخميس المقبل مائل للحرارة رطب نهارا معتدل ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا فيما تكون الرياح معتدلة على أن تكون درجات الحرارة العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 25 فيما تكون درجات الحرارة في جنوب الصعيد 43 درجة مئوية.

درجات الحرارة غدا .. طقس حار على القاهرة وشديد الحرارة على جنوب البلاد

يحب كل أنواع الطقس.. الصحة العالمية: كورونا لا يتأثر بالصيف.. والدليل الولايات المتحدة

طقس ثاني أيام العيد.. أمطار رعدية والعظمى بالصعيد 45