الأرصاد عن طقس الأيام المقبلة: انخفاض الحرارة ونشاط رياح وشبورة مائية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غد الأربعاء 5 أبريل وحتى الاثنين المقبل 10 إبريل.

انخفاض الحرارة

ولفتت الأرصاد إلى أن يومي الأربعاء والخميس يشهدان انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح بين 2 و4 درجة مئوية.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الأربعاء 5 أبريل شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، بينما يكون هناك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

شبورة مائية

وبعد غد الخميس، 6 أبريل، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، بينما يكون هناك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وعلى أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس

بينما يكون هناك نشاط رياح يوم الجمعة 7 أبريل، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ويشهد يوم السبت الموافق الثامن من أبريل نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وأما عن يومي الأحد والاثنين، يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر من طقس اليوم: أجواء حارة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع وتحذر من ارتفاع درجات الحرارة على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من رياح ترابية وظواهر جوية اليوم الاثنين