الأزهر: حالتا اشتباه بفيروس كورونا بين الطلاب والمعلمين بامتحانات الثانوية

 

أكد تقرير غرفة عمليات الشهادة الثانوية الأزهرية شيوع حالة من الاستقرار والانتظام في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية خلال اليوم الأول من امتحانات القسم العلمي في مادة الفقه، دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر الدراسي أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان .

ورصدت غرف المتابعة حالتي تمزيق أوراق إجابة وتم تحرير محضر بها، فضلا عن حالتي شطب على ورقة الإجابة وتم تحرير محاضر بها، وحالتي اشتباه بفيروس كورونا بين الطلاب والمعلمين.

وأشار التقرير إلى أنه تم التعامل مع حالات الاشتباه بالأخذ بسبل الأمن والحيطة واتباع الإرشادات المنوطة بالتعامل مع حالات الاشتباه، وتم تعقيم اللجان التي خالطوها، وتم إرسالهم للمستشفيات للوقوف على حالتهم وتوفير الرعاية اللازمة لهم.

و تلقى# قطاع_المعاهد_الأزهرية العديد من الإشادات الخاصة بحسن تنظيم أعمال الامتحانات والتدابير الاحترازية الذي قام به، وخاصة ما قام به محافظ مرسى مطروح من تقديم الشكر لفضيلة الإمام الأكبر على ما لمسه من مجهودات طيبة مبذولة لتنظيم أعمال الامتحانات وذلك خلال زيارته للجنة بنين مطروح.

ويتمنى قطاع المعاهد كل التوفيق والسداد لأبنائه الذين أثبتوا التزامهم التام بمبادئ الأزهر الشريف للاعتماد على النفس والسعي لأجل تحقيق الأهداف المرجوة وما يتم مشاهدته في لجاننا على مستوى الجمهورية يدل على تغيير جذري لثقافة أبنائنا الطلاب وحبهم وانتمائهم لأزهرهم ووطنهم، وخاصة ما بدا منهم من تعاون شديد بشأن الالتزام بالتدابير الاحترازية المعمول بها.

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في أول أيامها

«ذهب ليحتفل فعاد جثة» .. غرق الاول على الثانوية الأزهرية بمياه فايد

Image may contain: table and indoor

Image may contain: one or more people, child and outdoor

Image may contain: 3 people, people standing and indoor