الأسطى نوسة أم بـ 100 راجل: اشتغلت كل حاجة لتربية ولادها بعد وفاة زوجها.. فيديو

مات زوجها تركها في ريعان شبابها ومعها 5 من أطفالها، شعرت بأن الحياة أظلمت أمامها، فلم تتخيل أن زوجها الرجل، سيتركها راحلاً إلى عالم آخر، تاركاً لها أطفال لم يتعد عمرهم عدد أصابع اليد الواحدة، لتبدأ رحلة كفاحها في تربية أولادها، رافضة كل عروض الزواج، مكرسة حياتها ووقتها للعمل وتربية وتعليم أبنائها.

قصة الأسطى نوسة كاملة

أكدت الأسطى «نوسة»، أن زوجها أكبر منها بأكثر من 30 عاما، وقبلت الزواج منه بسبب ابنه الصغير الذي تركته والدته وفارقت الحياة، موضحة أن سبب موافقتها على الزواج منه بسبب حسن خلقه وطيبته وحسن معاملته لها.

وأضافت الأسطى نوسة خلال لقائها مع الإعلامية هالة فاخر ببرنامج «حكاية مصرية» المذاع على قناة صدى البلد، أنه عقب وفاة زوجها تكفلت بترتبية ابنها وأنها عملت في العديد من مجالات التجارة المخلتفة سواء في المواد الغذائية أو الملابس الجاهزة.

عمل الأسطى نوسة لتوفير احتياجات ابنائها

وتابعت: قمت بشراء تروسكيل واستخدامه في بعض بيع السلع الغذائية داخل المنطقة، موضحة أنها وجدت صعوبة كبيرة في تعلم سواقة التروكسل.

وأوضحت الأسطى «نوسة»، أنها اشتغلت في كل المجالات رغم تقدمها في العمر وزيادة وزنها ، وذلك بسبب ضيق الظروف المادية وحاجة الأطفال للمصروفات الدراسية.

مطالبة الأسطى نوسة

وأشارت الأسطى «نوسة»، إلى أن المعاش الذي تحصل عليه من تكافل وكرامة تم وقفها عنها بسبب شرائها تروسكل، مطالبة بحل مشكلتها أو إنشاء مشروع بسيط تسترزق منه بسبب الأزمات المالية بالإضافة إلى الإيجار الذي تتكفل به.