«الأطباء» تنعي الشهيد الدكتور سيد حتحوت أستاذ المسالك البولية بطب الأزهر

نعت النقابة العامة للأطباء الشهيد الاستاذ الدكتور سيد حتحوت أستاذ المسالك البولية طب الأزهر ورئيس قسم المسالك بمستشفي باب الشعرية والذي توفاه الله بمستشفي الأزهر التخصصي بعد اصابته بڤيروس كوڤيد19.

وقالت النقابة 'خالص التعازي لاسرته الكريمة ولكل زملائه.. سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته'.

ونعت النقابة صباح اليوم وفاة الشهيد الدكتور رامي كريم الديب وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك 'تنعي النقابة بخالص الحزن والاسي الشهيد الدكتور رامي كريم الديب أخصائي الكلي الصناعي بوحدة كلى قرانشو ( دفعة 2007 طب طنطا ) وابن قرية كفر سليمان والذي توفي نتيجة اصابته بفيروس كورونا أثناء تأدية عمله .

الطبيب الشاب أتم الله الشفاء علي يديه أكثر من ١٢٠ مريض بالكورونا المستجد.. رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وزملائه الصبر والسلوان'.

وفي منشور آخر قالت 'تهيب طالبت نقابة الأطباء بتوخى الدقة والحذر فى هذه الأوقات الحرجة من عمر الوطن والأطباء ، فهم فى معركة ضارية مع وباء ..مطلوب فيها المساندة والدعم لكل الأطقم الطبية .

وأضاف 'نقابة الأطباء هى أحد الخطوط الداعمة لأطبائها والمفترض ان تتجمع كل القوى للوقوف مع من يتصدون للموت نيابة عنا جميعاً لكن للأسف البعض لا يسير معنا فى نفس الركب ولا المعركة بل يهيل التراب ويفتعل المواقف لمجرد الإنتقاد والسلام '.

وتابع 'فقد تكرر مؤخرا نشر اخبار عن وفيات الأطباء فى بعض الصحف والبرامج دون التحقق من صحتها بل ونسبها الى نقابة الأطباء ..ومنها ما نشرته احدى الصحف اليومية امس عن وفاة الدكتور رامى كريم أخصائى الكلى بالغربية وقالت بكل جرأة تحسد عليها .. بعد نعى الأطباء د.رامى مازال على قيد الحياة ! وهو امر عارِ تماما من الصحة ولم تنشر النقابة هذا النعى إطلاقاً ..ولكن الصحفى ألتقط الخبر من بعض الصفحات الخاصة ونسبه للنقابة دون تحقق .. وسار من خلفه بعض مُعدى البرامج وكان من الواجب التوجه بالسؤال والإستفسار من إعلام النقابة الذى لا يتأخر إطلاقا عن الرد عن أى إستفسار أو تحقق فى أى وقت ليلاً او نهارا '.

وختمت 'ملحوظة ..الدكتور رامى كريم توفاه الله صباح اليوم وتم نشر النعى الرسمى على صفحة النقابة'.

نقابة الأطباء تعتذر: وفاة الدكتورة مشيرة القدسى بسبب هبوط حاد بضغط الدم وليس كورونا

نقابة الأطباء تنعي طالب بكلية طب تطوع للعمل في مستشفى للعزل وتوفى بكورونا