الأعلى للإعلام يكشف تفاصيل مفاوضات إذاعة مباريات الأهلي بمونديال الأندية

كشفت الهيئة الوطنية للإعلام، تفاصيل مفاوضات إذاعة مباريات النادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة، بالفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف دون رد، مساء أمس السبت.

وأصدرت الهيئة الوطنية للإعلام، بيانًا جاء نصه كالتالي:

تمت إجراء مفاوضات مع الشركة مالكة حقوق البث لبطولة كأس العالم للأندية للحصول على حق البث الأرضي لمباريات النادي الأهلي إلا أن الشركة المالكة للحقوق طلبت مبلغ مالي كبير وهو خمسة وعشرون مليون لبث ثلاث مباريات فقط للنادي الأهلي وهى تكلفة كبيرة بالنسبة للبث الأرضي بالقياس للمشاهدة العالية التى يحققها البث الفضائي.

وفي سياق متصل، نفذت تذاكر مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021.

ويلتقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي، بعد فوزه على مونتيري المكسيكي، مساء أمس السبت، بهدف دون رد، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ليلاقي بطل كأس الليبرتادوريس.

يجهز النادي الأهلي، لسفر لاعبيه المتواجدين بالكاميرون، ضمن صفوف منتخب مصر المشارك بكأس أمم إفريقيا، وذلك للحاق بمباراة بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، البطولة المُقامة حاليًا بالإمارات..

وتواصل الأهلي مع مسؤولي وزارة الرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم، أمس السبت، لتسهيل سفر لاعبيه الدوليين من الكاميرون إلى الإمارات، حيث يأمل التحاق لاعبيه ببعثة الفريق في الإمارات مباشرة بعد نهائي كأس إفريقيا 2021.

ويسعى الأهلي بالتنسيق مع الوزارة واتحاد الكرة لانتقال اللاعبين إلى أبو ظبي صباح الإثنين، وذلك للمشاركة بمباراة بالميراس البرازيلي، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وفي سياق متصل، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون راحة ظهر اليوم بتوقيت الإمارات على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على استئناف تدريبات الفريق دون راحة في ظل التحضيرات لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي الفوز على فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف أحرزه محمد هاني في المباراة التي أقيمت أمس في الدور ربع النهائي ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف مساء بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يستخدم تكنولوجيا جديدة في القياسات البدنية للاعبين.. تعرّف على التفاصيل

الأهلي في المونديال| الفريق يستأنف تدريباته اليوم دون راحة