الأعلى للإعلام ينعي شهداء سيناء.. ويؤكد: ندعم القوات المسلحة في حربها على الإرهاب

قدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، العزاء لمصر كلها ولاهالى الشهداء من ابناء القوات المسلحة الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي الذي نفذته بعض العناصر التكفيرية على نقطة رفع مياه في غرب سيناء .

ودعا المجلس، الله أن يرحم شهداء الوطن وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يعجل بالشفاء لجميع المصابين.

وأضاف المجلس، أن هذا الحادث الإرهابي الذي جاء في أيام مباركة، بالتزامن مع احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك، لن يثني مؤسسات الدولة وأجهزتها عن أداء واجبها، كما أنه لن يرهب الشعب المصري، بل يزيده إصرارًا على استكمال البناء والنهضة التي تشهدها مصر تحت قيادة حكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار إلى أن تلك الأعمال الإرهابية تأتي بسبب شعور الجماعات الإرهابية بأن مصر تنهض وتتقدم في جميع المجالات.

وأشاد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بجهود القوات المسلحة وتضحياتها البطولية في سيناء، والتي تأتي استكمالًا لجهود مصر في مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات.

وأكد المجلس دعمه الكامل وثقته الكبيرة في القوات المسلحة في جهودها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهداء الوطن من ضحايا الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط محطات رفع المياه غرب سيناء.

وقال الرئيس السيسي عبر حساباته الرسيمة بمواقع التواصل الاجتماعي: مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبو نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وايمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن،

وأضاف: أؤكد لكم ان تلك العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من عزيمة واصرار ابناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الارهاب.

وتابع: هذا واتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنياً الشفا العاجل للمصابين داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها.

وأعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ اليوم السبت إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط محطات رفع المياه غرب سيناء.

وأوضح أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة؛ مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 مجندين، وإصابة 5 أفراد، وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

مواطن من سيناء لـ أحمد موسى: الإرهابيون قتلوا أخويا بـ 36 طلقة.. والقوات المسلحة أنقذتنا.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

الرئيس السيسي ينعى شهداء سيناء: العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة أبناء الوطن الأزهر يُدين الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء وينعى شهداء الوطن