الأمن يكشف لغز العثور على جثة أمام عقار بالإسكندرية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة لأحد الأشخاص «مجهول الهوية» أمام عقار خالي من السكان بالطريق الساحلي بدائرة القسم والعثور بطيات ملابسه على كمية من مخدر الهيروين.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية إلى تحديد شخصية المجني عليه عاطل، «له معلومات جنائية» وأن وراء ارتكاب الواقعة شخصين عاطل، نجار «لأحدهما معلومات جنائية» مقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر أحد المتهمين أنه أثناء تواجده وأهليته بمسكنهم بتاريخ الواقعة فوجئ بمحاولة «المجني عليه» دخوله عنوة وهو في حالة عدم اتزان؛ فقام بطرده إلا أنه عاود المحاولة مرة أخرى فاستعان بالمتهم الأخر وقاما باصطحاب «المجني عليه» إلى شقة بالطابق الثاني بالعقار الذي عُثر أمامه على جثته وتعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض «سكين» ثم تخلصا منه بإلقائه من شرفة ذات الشقة فأوديا بحياته، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الإعدام لشقيقين قتلا والدتهما بالمنيا: «الناس بتعايرنا بيها»

شاب يقتل شقيقته بالمنيا.. «خنقها بالكمامة»

سقوط تشكيل عصابي نسائي بالإسكندرية.. ارتكبوا 7 جرائم نشل