الأمن يلاحق 4 ملثمين خطفوا طفلا من والدته بالمحلة

تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية،  جهودها لكشف غموض، تعرض الطفل «زياد» 8 سنوات، لعملية اختطاف من أمام محل للزيوت ملك والديه، بالمحلة الكبرى من قبل ملثمين، حيث قامت بالتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسؤال والدي وجدة الطفل المختطف وفحص علاقاتهم، واتهامهما لأشخاص بعينهم وثمة خلافات من عدمه، وعلاقاتهم وأيضا أقوال الشهود.

من جانبها تباشر نيابة المحلة الكبرى تحقيقاتها، التي طلبت سرعة إجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات، وسؤال والدي وجد الطفل والشهود وذوي الطفل، واستدعاء مالك السيارة المرتكب بها الجريمة، والذي تبين أنها مبلغ بسرقتها، وندب الأدلة الجنائية، ورفع البصمات.

تلقى اللواء هاني عويس، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية،  بورود بلاغ إلى العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من «أحمد البحيري» باختطاف نجله «زياد» 8 سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري «المحلة- المنصورة».

وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة إلى موقع البلاغ وتم فحص الكاميرات لواقعة الاختطاف، وإجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وبسؤال والدته، أشارت إلى أن السيارة توقفت فجأة أمام المحل الخاص بها، وبداخلها 4 أشخاص، خرج أحدهما ملثم الوجه ليخطف الطفل أمام أعينها وحاولت الجري خلفهم إلا أن فاترينه عرض جراكن زيوت سقطت فوقها وكادت أن تدهسها سيارة المختطفين بعجلتها الخلفية، مؤكدة أنه لا تعرفهم ولم ترهم من قبل. ورددت وهي في حالة بكاء هستيري: «ربنا ينتقم من الظلمة».

كان قد تداول رواد التواصل الاجتماعي، لواقعة حدثت أمام أحد محلات البقالة بالطريق الدائري بطريق «المحلة الكبرى _ المنصورة» بنطاق محافظة الغربية، اختطاف طفل في العقد الأول من عمره من جانب شخصين مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين على حد وصف أسرته وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لضبط المتهمين وإعادة الطفل لأسرته.

عايزه يلعب مع ابني.. كشف ملابسات محاولة اختطاف طفل فى الإسماعيلية

كشف ملابسات اختطاف مستخلص جمركي بالشرقية.. 3 عاطلين الواقعة

ادعت اختطافها وطلبت فدية.. ضبط ربة منزل مع صديقها المنجد في شقة بجمصة