الأهلى يحتفل بلقب الدوري الممتاز بثلاثية فى طلائع الجيش

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، على منافسه، طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جرت مساء اليوم السبت ، بالجولة 34 والأخيرة للدورى الممتاز.

جاء الهدف الأول للفرسان الحمر عن طريق وليد سليمان فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة، من كرة طولية رائعة من أيمن أشرف إلى كهربا الذي مررها سحرية إلى وليد سليمان الذي سددها لكن تصدى حارس المرمى وارتدت إليه مرة أخرى، ومن ثم راوغ مدافع طلائع الجيش وسددها داخل المرمى.

ولايعد هذا الهدف هو الأسرع للأهلى ببطولة الدوري، إذ كان أسرع هدف سجله الفارس الأحمر بالبطولة المحلية، أحرزه حسام عاشور في مرمى طلائع الجيش أيضا، بعد مرور 35 ثانية فقط من اللقاء، الذي أقيم يوم 20 أغسطس 2010.

وجاء الهدف الثاني بتوقيع الأنجولي جيرالدو بالدقيقة 17،من تمريرة رائعة من ديانج إلى بادجي الذي انطلق مسرعًا وأرسل تمريرة سحرية إلى جيرالدو الذي سددها بطريقة رائعة من فوق حارس مرمى طلائع الجيش.

وجاء الهدف الثالث للشياطين الحمر فى الدقيقة 37 عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا، بعد تبادل كرات رائع بين فخري وجيرالدو، ومن ثم تمريرة من محمد فخري إلى كهربا يمين منطقة الجزاء سددها رائعة داخل الشباك.

دخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى : علي لطفي

الدفاع : أيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمود وحيد، وعربي بدر

الوسط : أليو ديانج، وجيرالدو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد فخري

الهجوم : أليو بادجي.

بدلاء الأهلي أمام طلائع الجيش

مصطفى شوبير – ياسر ابراهيم – مروان محسن – صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – محمد هاني – محمد شكري – شادي رضوان.

وحسم الأهلي، لقب الدورى الممتاز، للمرة الخامسة على التوالى و42 فى تاريخه، قبل سبع جولات من انتهاء المسابقة، برصيد 89 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 41 نقطة بالمركز الحادي عشر.

 

«دولي الكونغ فو» يعتمد بطل العالم معتز راضي محاضرًا دوليًا

رئيس اللجنة الطبية للاتحاد الدولي للكونغ فو يشيد بنجاح شريف مصطفى في ضم اللعبة لأولمبياد الشباب

شريف مصطفى: تأجيل أنشطة الاتحاد الدولي للكونغ فو حتى نهاية 2020