الأهلى يفرض حظرا إعلاميا حتى مباراة تاون شيب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق، وعدم الإدلاء بأية تصريحات لمختلف وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، وحتى الانتهاء من مباراة العودة أمام فريق تاون شيب البتسواني المقرر لها يوم 27 يوليو المقبل في الجولة الثالثة، من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة - في تصريح اليوم الخميس - إن هذا القرار جاء للحفاظ على تركيز اللاعبين، خصوصا أن الفريق يخوض مباراتين مهمتين أمام تاونشيب البتسواني يومي 17 و27 يوليو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

واستأنف الفريق بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته مساء اليوم ، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الأربعاء، بعد انتهاء معسكر الأهلي في الإسكندرية.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية، أول أمس الثلاثاء، أمام فريق فاركو على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للأهلي صلاح محسن وإسلام محارب ووليد سليمان، وذلك في ختام معسكره الداخلي الذي استمر 8 أيام استعدادا لانطلاق الموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة بطل بوتسوانا.

من جهته، غادر حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق، المران بسبب شكواه من الإصابة في بداية تدريبات الفريق التأهيلية، ليخضع لفحص طبي أجراه خالد محمود طبيب الفريق للاطمئنان على سلامته، كما غادر أحمد الشيخ، المران بسب الإصابة أيضا، بعدما سقط متأثرا بإصابة في القدم، فيما أدى باسم علي الظهير الأيمن، تدريبات تأهيلية على هامش المران.