الأهلي الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية بـ15 مباراة.. «تفوق على ريال مدريد»

يواجه فريق الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي الأكثر مشاركة بمونديال الأندية

وأصبح الأهلي بمواجهة اليوم ضد بالميراس، الأكثر خوضًا للمباريات في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية بالتساوي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بواقع 15 مباراة لكل منهما.

الأهلي يتفوق على ريال مدريد

وتفوق الأهلي على ريال مدريد، الذي خاض 12 مباراة في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، ويليه مونتيري المكسيكي، الذي خاض 10 مباريات، بينما حل باتشوكا المكسيكي ثالثًا برصيد 9 مباريات في تاريخ البطولة.

الأهلي

الأهلي بزيه التقليدي أمام بالميراس

ويرتدي الأهلي اليوم زيه التقليدي؛ وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، في حين يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملًا، بينما يرتدي منافسه بالميراس القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملًا.

ويصل الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بـ90 دقيقة، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

الأهلي

ركلات الترجيح تحسم المباراة حال التعادل

وحالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلي ركلات الترجيح مباشرة دون الاحتكام إلى وقت إضافي، على أن يتم تسليم ميداليات المركز الثالث بعد نهاية المباراة النهائية في البطولة.

يذكر أن الأهلي خسر أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون مقابل، في نصف نهائي مونديال الأندية، بينما سقط بالميراس بهدف نظيف أمام تيجريس المكسيكي.

مونديال الأندية | تعرف على موعد تحرك الأهلي إلى ملعب مباراة بالميراس

مونديال الأندية | محاضرة ختامية بالفيديو لـ الأهلي استعدادًا لمواجهة بالميراس