الأهلي السعودي يحسم مصير الجزائري يوسف بلايلي من الرحيل

أكدت تقارير صحفية سعودية، على أن النادي الأهلي السعودي، حسم مصير لاعبه الجزائري يوسف بلايلي، من الاستمرار ضمن صفوف الفريق، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا، بشأن طلبه الرحيل ورفع اسمه من قائمة الفريق الأسيوية.

وأوضحت صحيفة 'الشرق الأوسط' السعودية، نقلًا عن مصدر مطلع داخل النادي، إن يوسف بلايلي، يرتبط بعقد رسمي مع النادي يمتد حتى نهاية شهر يونيو 2022، وما زال يتبقى في عقده موسمين بخلاف الموسم الحالي الذي لم يحدد مصيره حتى الآن سواء بالاستكمال أو الإلغاء.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي السعودي، تعاقد مع يوسف بلايلي، قبل بداية الموسم الجاري، وكلفت هذه الصفقة النادي مبلغ ضخم بالإضافة لشراء بطاقته الدولية من نادي السابق الترجي التونسي، مؤكدة أن النادي لن يفرط في خدماته بسهولة.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن عدم ظهور يوسف بلايلي بمستواه الحقيقي منذ أن انضم لصفوف الأهلي السعودي، قد يعود لعدم الاستقرار الفني داخل صفوف النادي منذ بداية الموسم الجاري، مشددة على أن النادي ينتظر الكثير من اللاعب الذي حصل على جائزة الأفضل في إفريقيا خلال عام 2019 الماضي.

كانت صحيفة جزائرية، أكدت في وقتٍ سابق، أن يوسف بلايلي صاحب الـ28 عامًا، تقدم بشكل رسمي بطلب لناديه بالرحيل عن النادي، على الرغم من أنه لم يكمل عامه الأول بالفريق السعودي.

الأهلي يتلقى بشرى سارة من الفيفا بشأن صراع النجم الساحلي والصفاقسي