الأهلي السعودي يختار القائمة المشاركة بأبطال آسيا.. السومة وفيجسا «الأجنبيين الوحيدين»

اختار الجهاز الفني لفريق الأهلي السعودي، الثنائي السوري عمر السومة والصربي ليوبومير فيجسا، ليكونا العنصرين الأجنبيين الوحيدين في القائمة الأولية للفريق، والتي أرسلها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استعدادًا للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت صحيفة «الرياضية»السعودية، إلى أن قائمة الأهلي الأولية التي تم اختيارها لخوض منافسات دوري أبطال آسيا، غاب عنها المحترفين الأجانب، باستثناء عمر السومة هداف الفريق، وفيجسا لاعب الوسط، مشيرة إلى احتمالية وجود تغييرات في صفوف الفريق، قبل أول مباراة للفريق بأسبوع، بحسب نظام البطولة الذي يتيح للفرق المشاركة فرصة التغيير.

وأضافت الصحيفة، أن قائمة الأهلي ضمت كل من: «محمد العويس، ياسر المسيليم، محمد الربيعي وعبدالله عبده في حراسة المرمى، بالإضافة إلى زملائهم عبدالباسط هندي، عبدالله الحسون، عبدالرحمن غريب، أحمد النخلي، علي الأسمري، هيثم عسيري، هاني الصبياني، حسن العلي، حسن القيد، حسين المقهوي، محمد بصاص، محمد آل فتيل، محمد المجحد، معتز هوساوي، مهند عسيري، نوح الموسى، عمر السومة، سلمان مؤشر، سلطان مندش، طلال عبسي، يزيد البكر، زياد الجهني وفيجسا».

ويستضيف الأهلي في جدة مباريات المجموعة الثالثة، من دوري أبطال آسيا التي تضم إلى جانبه الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

فلادان يهدد الأهلي السعودي بفسخ العقد

بالأرقام.. الأهلي السعودي أضعف خط دفاع في آخر 5 مواسم